الأربعاء، 20 يوليو 2022

ما هي أنواع عمليات تجميل الوجه في مصر 2022

نقدم لكم انواع عمليات تجميل الوجه في مصر حيث أن عندما نتكلم عن الجراحة التجميلية، يميل معظم الناس إلى التفكير في العمليات الشائعة فقط مثل تجميل الأنف أو شد الوجه أو تكبير الثدي. ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من أنواع عمليات التجميل التي يمكن أن تغير أو تعزز ملامح الوجه، في الواقع، هناك أكثر من ٥٠ نوع من انواع عمليات التجميل في مصر إذا كنت غير مقتنعة وتريدين تغيير أي شيء في وجهك فهناك عمليات جراحية عدة قد تقدم لك النتائج التي تريدينها.

وحتى إذا لم يكن ما تريدين القيام به ممكناً اليوم، فمن المحتمل أن يصبح كذلك قريباً جداً وذلك بسبب التطورات السريعة التي تتحقق في التقنيات الطبية والتقنيات الجراحية.

أنواع عمليات تجميل الوجه في مصر

فما هي أنواع عمليات تجميل للوجه في مصر وكيف تحدد المرأة احتياج وجهها لها؟

شد الوجه

تعد عملية شد الوجه حالياً إحدى أكثر العمليات التجميل شهرة لعكس علامات الشيخوخة المرئية. غالباً ما يقال إن عملية شد الوجه الجيدة يمكن أن تجعلك تبدين أصغر سناً، لذلك ليس من المستغرب أن تكون أيضاً واحدة من أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعاً.

ما هي أنواع عمليات تجميل الوجه في مصر 2022

شد الوجه هو رفع الجلد بحيث يمكن تشديده لتقليل كمية الترهل أو التراخي. يمكن أن يساعد هذا في استعادة مظهر أكثر شباباً وانتعاشاً على الوجه من خلال معالجة المناطق التي تعاني من مشاكل مثل تراجع عظام الخد وعدم وجود تعريف حول خط الفك السفلي. إذا كنت تعانين من التجاعيد أو من الترهلات في الوجه فقد تحتاجين للخضوع لهذه العملية.

عملية شد الجفون

عملية شد الجفون تساعد في استعادة مظهر أكثر شبابية للوجه عن طريق إزالة الجلد المترهل الزائد حول العينين ومن الجفون العليا. تتم هذه الجراحة عادة لأسباب تجميلية وهي وسيلة فعاّلة لتحسين الرؤية لدى كبار السن الذين تتعثر أجفانهم العلوية في طريق رؤيتهم. يمكن إجراء ذلك لعدة أسباب، بما في ذلك إزالة الظلام تحت دوائر العين، وتحت أكياس العين، والجفون العلوية المتدلية. كما يمكن إجراء ذلك لإنشاء الجفون ذات المظهر الطبيعي أو ببساطة لغرض جمالي لاستعادة الجفون إلى مظهر أكثر سلاسة وشابة. فإذا كنت تعانين من إحدى هذه المشاكل فخضوعك لعملية شد الجفون قد يكون مناسب لوجهك.

تجميل الانف من جراحات التجميل الشائعة سوف تحتاج لى التعامل مع دكتور ذو خبرة عاة  افضل دكتور تجميل انف في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة عالية في مجال عمليات التجميل

زراعة الوجه

إذا كان شكل وجهك مصدر قلق بالنسبة لك، فيمكنك التفكير في إجراء عملية زرع للوجه، فهناك غرسات لكل منطقة من وجهك تقريباً مثل الذقن والفك والخد. يمكن أن تساعد عمليات زرع الوجه في جعل مناطق معينة من وجهك أكثر بروزاً أو يمكن استخدامها حتى خارج المناطق غير المستوية.

والنتيجة هي وجه يبدو أكثر تناسقاً مع معالم أكثر تشدداً وتعريفاً وهو ما يتفق معظم الخبراء عليه بأنه عامل مهم في تحديد مدى جاذبية الآخرين لك.

عملية تجميل الأنف

يقع الأنف في وسط وجهك، لذا فهو يميل إلى الحصول على الكثير من الاهتمام، فإذا كان أنفك كبيراً جداً أو غير واضح، فإن الجراحة التجميلية للأنف يمكن أن تكون وسيلة ممتازة لتحسين مظهرك العام بشكل كبير وتعزيز ثقتك بنفسك.

هناك الكثير من الطرق التي يمكن بها تغيير ملامح الأنف عن طريق الجراحة، فيمكن تقصير الأنف الطويل، أو تضييق الأنف الواسع، أو تسطيح الأنف، حتى الخياشيم الكبيرة يمكن أن تكون أصغر لا يمكنك ببساطة أن تطلبي من الجراح تشكيل أنفك مثل شخص آخر لأن شكل أنفه قد لا يناسب وجهك، فعليك استشارة طبيبك والتأكد من شكل أنفك قبل الخضوع لهذه العملية.

العمليات التجميلية غير الجراحية

هناك أيضاً عمليات تجميل غير جراحية والتي تنطوي على أقل قدر من التوقف والألم من جميع أنواع الجراحة التجميلية المختلفة. بعض الأمثلة عن العمليات التجميلية غير الجراحية تشمل: حشوات البوتوكس، حقن الفيلر وشفط الدهون. البوتوكس والفيلر تساعد على تكبير الشفايف أو الخدود أو أي منطقة معيّنة في الوجه، عليك استشارة الطبيب والخضوع لفحوصات طبية قبل الخضوع لأي نوع من هذه العمليات لأنها تحتوي على مواد كيميائية، مما قد يشكل لك حساسية.

عمليات التجميل بالليزر

أما بالنسبة لعمليات التجميل بالليزر فيستخدم الطبيب جهاز بث أشعة الليزر ويقوم بتجميل الأجزاء المرادة في وجهك، حيث أن أشعة الليزر تقوم بتحفيز الخلايا تحت الجلد لإفراز الكولاجين الذاتي اللازم لنضارة وحيوية البشرة، كما يساعد الليزر على شد الجلد بطريقة طبيعية مما يعطي نتائج ممتازة للعملية ويساعد على التخلص من التجاعيد والندوب ومعظم مشاكل الوجه.

هناك أنواع مختلفة من عمليات التجميل الوجه مثل عملية شد الوجه، شد الجفون أو عملية تجميل الأنف. ولكن قبل الخضوع لأي عملية جراحية عليك الخضوع لفحوصات طبية واستشارة طبيبك جيداً لتحديد العملية التي يحتاجها وجهك، وعليك أن تكوني بصحة جيدة ولا تعانين من أي مرض مزمن أو حساسية لبعض المركبات الكيميائية الموجودة في بعض الحقن، لكي تخضعي لأي عملية جراحية في الوجه.

اسهل طرق التخسيس لعام 2022 في مصر

 نوفر لك فكرة شاملة عن  عملية شفط دهون بالليزر في مصر البطن ذلك سواء من خلال تقليل كمية الطعام التي يتناولها الفرد، أو من خلال تقليل امتصاص ...